Bannière

[ Inscrivez-vous ]

Newsletter, Alertes

عمال نقاط التحصيل بالطرق السريعة في بوركينا فاسو يهددون بالإضراب عن العمل

PDF

أعلنت منسقية لجان عمال نثاط التحصيل في الطربق السريع التابعة للاتحاد العام للعمال البوركينيين عن إضراب عن العمل من 23 إلى 26 مايو 2019 ، للمطالبة "بالاستجابة الكاملة" لمطالبها.

 

وذكرت المنسقية، في رسالة موجهة إلى المسؤولين، أنها قدمت قائمة مطالبها يوم 07 فبراير 2019 إثر عدم الإيفاء بالوعود الصادرة عن مختلف جلسات العمل منذ إلحاق قسم التحصيل في الطرق السريعة "بالصندوق الخاص لطرق بوركينا فاسو".

 

وجددت هذه النقابة تصميمها على الكفاح من أجل تحسين الظروف المعيشية والمهنية لعمال "الصندوق الخاص لطرق بوركينا فاسو".

 

ويعاني الاقتصاد البوركيني منذ سنة 2016 من تبعات الإضراب عن العمل في مختلف الأنشطة.

 

وكان المحامون قد دخلوا، يوم الإثنين، في إضراب عن العمل، قبل أن يحذو عاملو الصحة حذوهم، يوم الثلاثاء، لمدة أسبوع دون ضمان الحد الأدنى من الخدمة في بعض المراكز الصحية، وفق ما أفاد به بعض المواطنين الذين تم الاتصال بهم.

 

يذكر أن الوزير الأول البوركيني دعا مؤخرا إلى هدنة اجتماعية، لكن نداءه لم يلق آذانا صاغية.

 

 

 

 

2019 GABON /INFOSPLUSGABON/UUU/FIN

 

 

 

Infosplusgabon/Copyright©

Qui est en ligne!

Nous avons 2563 invités en ligne

Publicité

Liaisons Représentées:

Newsflash

NOUVEAU !  

Faites-nous parvenir vos petites annonces à publier en ligne par mail du lundi au samedi, de 8 heures à 18 heures à l’adresse contact@infosplusgabon.com, soit par Whatsapp au 07843371 ou par SMS. Les annonces toutes rubriques confondues sans photos de 60 signes Coûtent 2500 F CFA. Annonces avec une photo à 3500 F CFA. Après établissement des devis, les règlements se font via airtel money au 07843371. Vos annonces diverses, Avis d'appels d'offres,  Avis administratifs, Communiqués etc.  apparaîtront   instantanément dans  Autres Rubriques /  Multimédia.

DEPÊCHES