Bannière

[ Inscrivez-vous ]

Newsletter, Alertes

فريق أمني من نيجيريا يزور النيجر لتعزيز الأمن المشترك على طول الحدود بين البلدين

Imprimer PDF


أعلن الجيش النيجيري، اليوم الجمعة، أن فريقا أمنيا مشتركا من الفرقة الثامنة المتمركزة في سوكوتو بشمال غرب البلاد، أدى، أمس الخميس، زيارة لنظرائه في النيجر بهدف بحث طرق جديدة لتعزيز وترقية علاقاتهما العسكرية والأمنية على مستوى الحدود المشتركة.

 

وقال المتحدث باسم الجيش، العقيد صغير موسى، في بيان، إن الاجتماع عُقد في داكانا بالنيجر.

 

واستنادا إلى البيان، أجرى المسؤلون النيجيريون "محادثات مستفيضة ومثمرة" مع نظرائهم من النيجر حول التحديات المرتبطة بالأمن في ولاية سوكوتو ومحيطها.

 

وقد فرضت التهديدات الأمنية على طول الحدود بين النيجر ونيجيريا إنشاء دوريات مشتركة في سبتمبر 2018.

 

ويتمثل الهدف الأل لهذه الدوريات في درء خطر العصابات المسلحة العابرة للحدود والأنشطة الإجرامية الأخرى في جانبي الحدود بين البلدين والتي يسهل اختراقها.

 

واشار المتحدث العسكري إلى أن الفريق النيجيري اغتنم هذه الفرصة لزيارة اللاجئين القاطنين في مخيم للنازحين الداخليين في دانكانو.

2019 GABON /INFOSPLUSGABON/OHG/FIN

 

Infosplusgabon/Copyright©

Qui est en ligne!

Nous avons 1927 invités en ligne

Publicité

Liaisons Représentées:

Newsflash

NOUVEAU !  

Faites-nous parvenir vos petites annonces à publier en ligne par mail du lundi au samedi, de 8 heures à 18 heures à l’adresse contact@infosplusgabon.com, soit par Whatsapp au 07843371 ou par SMS. Les annonces toutes rubriques confondues sans photos de 60 signes Coûtent 2500 F CFA. Annonces avec une photo à 3500 F CFA. Après établissement des devis, les règlements se font via airtel money au 07843371. Vos annonces diverses, Avis d'appels d'offres,  Avis administratifs, Communiqués etc.  apparaîtront   instantanément dans  Autres Rubriques /  Multimédia.

DEPÊCHES