Bannière

[ Inscrivez-vous ]

Newsletter, Alertes

البنك الإفريقي للتنمية يمنح تونس قرضا بـ120 مليون يورو

Imprimer PDF


وافق مجلس إدارة البنك الإفريقي للتنمية على منح تونس قرضا بـ120 مليون يورو (حوالي 402 مليون دينار تونسي) لتنفيذ المرحلة الثانية من برنامج دعم تحديث القطاع المالي في تونس.

 

وتهدف هذه المرحلة من البرنامج الى تعزيز الظروف اللازمة لتحقيق تنمية اقتصادية قوية وشاملة، وفق بلاغ أصدره البنك الإفريقي للتنمية،اليوم الجمعة.

 

وقال مدير إدارة تنمية القطاع المالي في البنك ستيفان نالاتمبي، إن "البرنامج سيساهم في تحسين مستوى الإدماج المالي مع توقع تأثير إيجابي على الأشخاص ذوي الدخل غير القار والشبان أصحاب الشركات الناشئة والشركات الصغرى والمتوسطة وكذلك الشركات الكبرى، التي بإمكانها النفاذ إلى السوق المالية".

 

ويهدف برنامج دعم تحديث القطاع المالي في مرحلته الثانية إلى تعزيز مساهمة القطاع الخاص في خلق فرص العمل في جلّ مناطق البلاد وإدماج الفئات المهمشة في ديناميكية التنمية وخلق القيمة المضافة.

 

يشار الى ان علاقة الشراكة بين تونس والبنك الإفريقي للتنمية تعود إلى أكثر من نصف قرن مول خلالها البنك بنحو 9 مليار دولار عدة مشاريع في تونس في مختلف القطاعات منها الطاقة والمياه والنقل والفلاحة والتنمية الإجتماعية.

 

 

 

2019 GABON /INFOSPLUSGABON/OHG/FIN

 

 

 

Infosplusgabon/Copyright©

Qui est en ligne!

Nous avons 2579 invités en ligne

Publicité

Liaisons Représentées:

Newsflash

NOUVEAU !  

Faites-nous parvenir vos petites annonces à publier en ligne par mail du lundi au samedi, de 8 heures à 18 heures à l’adresse contact@infosplusgabon.com, soit par Whatsapp au 07843371 ou par SMS. Les annonces toutes rubriques confondues sans photos de 60 signes Coûtent 2500 F CFA. Annonces avec une photo à 3500 F CFA. Après établissement des devis, les règlements se font via airtel money au 07843371. Vos annonces diverses, Avis d'appels d'offres,  Avis administratifs, Communiqués etc.  apparaîtront   instantanément dans  Autres Rubriques /  Multimédia.

DEPÊCHES