Bannière

[ Inscrivez-vous ]

Newsletter, Alertes

الرئيس المالي يشارك في قمة تطوير إفريقيا 2019 في كيغالي

Imprimer PDF

علمت وكالة بانا للصحافة من مصدر رسمي أن الرئيس المالي إبراهيم بوبكر كيتا من المنتظر وصوله اليوم الثلاثاء إلى كيغالي رأس وفد هام، للمشاركة في الدورة الخامسة لقمة تطوير إفريقيا 2019 .

 

وذكر المصدر أن الرئيس إبراهيم بوبكر كيتا سيبحث مع نظرائه الأفارقة، بمن فيهم الرئيس الرواندي بول كاغامي مضيف القمة محور "الدفع بالاقتصاد الرمقي لإفريقيا"، قبل أن يشاركوا في "قمة القادة"، ثم في اجتماع "مجلس إدارة إفريقيا الذكية".

 

يشار إلى أن رؤساء دول وحكومات ثمانية بلدان إفريقية، بينها مالي، التزموا في الدورة الأولى لقمة تطوير إفريقيا المنعقدة خلال أكتوبر 2013 في العاصمة الرواندية بدعم التنمية الاجتماعية والاقتصادية وتطوير إفريقيا، عبر التطبيق الذكي لتقنيات الإعلام والاتصال.

 

معلوم أن قمة تطوير إفريقية منصة رفيعة المستوى مخصصة لتبادل وجهات النظر حول الدور الفعال والاستراتيجي لتقنيات الإعلام والاتصال في تحقيق التطور الرقمي السريع لإفريقيا.

 

2019 GABON /INFOSPLUSGABON/ABS/FIN

 

Infosplusgabon/Copyright©

Qui est en ligne!

Nous avons 3625 invités en ligne

Publicité

Liaisons Représentées:

Newsflash

Faites-nous parvenir vos petites annonces à publier en ligne par mail du lundi au samedi, de 8 heures à 18 heures à l’adresse contact@infosplusgabon.com ou par SMS. Les annonces toutes rubriques confondues sans photos de 60 signes Coûtent 2500 F CFA. Annonces avec une photo à 3500 F CFA. Les règlements se font via airtel money au 07843371.

DEPÊCHES