Bannière

[ Inscrivez-vous ]

Newsletter, Alertes

مؤتمر في القاهرة مايو المقبل حول النمو الشامل واستحداث فرص العمل

Imprimer PDF

سيشترك صندوق النقد الدولي ومصرف مصر المركزي والحكومة المصرية يومي 05 و06 مايو 2018 في تنظيم مؤتمر رفيع المستوى بالقاهرة حول الارتقاء بالنمو الاقتصادي واستحداث فرص العمل، بهدف تعزيز أجندة مصر حول الإصلاحات الهيكلية ورفع التحديات متوسطة المدى.



وذكر قسم الاتصالات بصندوق النقد الدولي الذي أعلن عن هذا المؤتمر في بيان أصدره اليوم السبت أن هدف هذه التظاهرة يتمثل في إبراز النجاحات التي حققتها مصر في استقرار توازنات الاقتصاد الكلي.

وسيسمح المؤتمر ببناء توافق بين الفاعلين المعنيين حول الإصلاحات المطلوبة لتحقيق نمو أكثر شمولا واستحداث فرص عمل مستدامة لتغطية احتياجات شباب مصر وسكانها المتزايد عددهم.

وأوضح البيان أن المؤتمر سيسعى كذلك لتسليط الضوء على أفضل الممارسات العالمية والتجارب الناجحة الكفيلة بمساعدة مصر في أجندتها المتعلقة بالإصلاح الهيكلي ورفع تحدياتها متوسطة المدى.

وسيجمع المؤتمر معدي سياسات دوليين ومصريين رفيعي المستوى وخبراء آخرين لتبادل وجهات النظر ومناقشة الخبرات الدولية في هذا المجال.

وتشمل المحاور الرئيسية التي سيناقشها المؤتمر "استقرار توازنات الاقتصاد الكلي كأساس للنمو الشامل واستحداث فرص العمل" و"استراتيجيات الإصلاح الناجحة والدروس المستخلصة من بلدان أخرى" و"سياسات تعزيز النمو الشامل بدفع من القطاع الخاص".

وأضاف البيان أن رئيس الوزراء المصري شريف إسماعيل ونائب المديرة العامة لصندوق النقد الدولي ديفيد ليبتون ومحافظ مصرف مصر المركزي طارق عامر ووزير المالية المصري عمرو الجارحي ستكون لهم مداخلات في المؤتمر.

 

2018GABON /INFOSPLUSGABON/ARD/FIN

 

Infosplusgabon/Copyright©

Qui est en ligne!

Nous avons 3564 invités en ligne

Publicité

Liaisons Représentées:
Bannière
Bannière

Newsflash