Bannière

[ Inscrivez-vous ]

Newsletter, Alertes

بورندي تواجه كينيا في المباراة الافتتاحية لبطولة سيكافا لكرة القدم

Imprimer PDF

 

ستواجه بورندي كينيا ضمن المجموعة الأولى، في المباراة الافتتاحية لبطولة كرة القدم التي ينظمها مجلس اتحادات كرة القدم في شرق ووسط إفريقيا (سيكافا)، والخاصة بمن هم أقل من 17 سنة، وذلك يوم 14 أبريل في ملعب موينغا (شمال شرق بورندي)، وفقا للجدول الزمني الذي نشره الاتحاد البورندي لكرة القدم.



وستلتقي الصومال وأثيوبيا الفريقان الآخران في المجموعة الأولى في نفس اليوم، لكن هذه المرة في ملعب نغوزي بشمال بورندي. أماأوغندا وكينيا والسودان وزنجبار فتتنافس ضمن المجموعة الثانية.

وغيبت كل من إريتريا وجنوب السودان ورواندا، دون أسباب رسمية معروفة حتى الآن.

وتقام مباريات البطولة في ملاعب المدن الداخلية بالنظر إلى أن ملعب "الأمير لويس رواغاسوري" في العاصمة بوجمبورا يخضع لأعمال ترميم منذ 1 مارس.

وفي مباريات المجموعة الثانية، ستلاقي السودان زنجبار في 15 أبريل بمدينة جيتيغا (وسط) ، في حين ستواجه أوغندا تنزانيا في مويينغا المدينة الواقعة في شمال شرق بورندي.

وستستريح الفرق يوم 16 أبريل، على أن تسأنف لقاءاتها في اليوم التالي بمباراة بين بورندي والصومال في نغوزي، وأخرى بين إثيوبيا وكينيا، في جيتيغا.

ويتضمن برنامج يوم 18 أبريل لقاءين بين زنجبار وتنزانيا في نغوزي، وبين السودان وأوغندا في موينغا.

وستتوقف البطولة يوم 19 ابريل ثم تُستأنف في 20 من نفس الشهر بلقاءين في المجموعة الأولى، بين كينيا والصومال في مويينغا وبين بوروندي وإثيوبيا في جيتيغا.

وفي يوم 21 أبريل سجري مباراتان في المجموعة الثانية بين أوغندا وزنجبار في نغوزي، وبين تنزانيا والسودان في موينغا.

وسيكون الـ24 أبريل يوم راحة على أن تستأنف المنافسة في اليوم التالي بنصف النهائي بين الأول من المجموعة الأولى والثاني من المجموعة الثانية، في جيتيغا.

أما الدور نصف النهائي الثاني فسيقام في 25 أبريل بمدينة مويينغا، بين الأول من المجموعة الثانية و الثاني من المجموعة الأول في  موينغا.

وسوف تتوقف المسابقة يوم 26 أبريل وفي الغداة ستقام مباراة المركز الثالث في نغوزي، قبل مباراة النهاية  يوم 28 أبريل ، في هذه المدينة الواقعة بشمال بورندي.






2018GABON /INFOSPLUSGABON/IOK/FIN

 

 

Infosplusgabon/Copyright©

Qui est en ligne!

Nous avons 3872 invités en ligne

Publicité

Liaisons Représentées:
Bannière
Bannière

Newsflash