Bannière

[ Inscrivez-vous ]

Newsletter, Alertes

غسان سلامة يعلن عن قرب إعادة فتح مكتب البعثة الأممية في بنغازي

Imprimer PDF

أعلن المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة ورئيس بعثتها للدعم في ليبيا غسان سلامة الجمعة عن تحضيرات جارية لإعادة فتح مكتب للأمم المتحدة في بنغازي، وذلك خلال لقاء جمعه مع أكثر من 60 قياديًا يمثلون قبائل من شرق ليبيا.




ونقل بيان نشرته البعثة الأممية على صفحتها الرسمية في موقع "فيسبوك" عن غسان سلامة قوله في كلمته خلال الاجتماع الذي عقده في بنغازي مع أكثر من 60 من أعيان ومشايخ شرق ليبيا "نحن بصدد التحضير لإعادة فتح مكتب للأمم المتحدة في بنغازي".

وقال سلامة بحسب بيان البعثة الأممية "أعدكم بمواصلة التواصل مع أهالي وسكان برقة. أقدر الدور الرئيسي الذي لعبته برقة في تاريخ ليبيا. المساواة لا بد منها، ولا يمكن للأمم المتحدة أن تقف مع التهميش أو التمييز".

ولاحظت البعثة الأممية أن غسان سلامة شارك في اجتماع بنغازي مع أكثر من 60 من قيادات قبلية يمثلون قبائل من المنطقة بناء على دعوة من مشايخ وأعيان برقة.

وكان غسان سلامة وصل الخميس إلى مدينة بنغازي، حيث استقبله بمطار بنينا الدولي عميد البلدية المستشار عبدالرحمن العبار.

والتقى المبعوث الأممي إلى ليبيا غسان سلامة القائد العام للجيش الليبي المشير خليفة حفتر بمقر القيادة العامة في منطقة الرجمة. وكشفت البعثة الأممية عبر صفحتها على "فيسبوك" أن سلامة ناقش مع حفتر "العملية السياسية والخطوات المقبلة".

كما عقد سلامة اجتماعا مع عميد بلدية بنغازي المستشار عبدالرحمن العبار، جرى خلاله بحث آخر المستجدات والتطورات والنتائج التي توصلت لها بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا.



 

2018 GABON /INFOSPLUSGABON/PML/FIN

 

Infosplusgabon/Copyright©

Qui est en ligne!

Nous avons 3822 invités en ligne

Publicité

Liaisons Représentées:
Bannière
Bannière

Newsflash