Bannière

[ Inscrivez-vous ]

Newsletter, Alertes

مؤسسة النفط الليبية ترحب بإصدار مذكرات اعتقال بحق أزيد من 144 مهربا

Imprimer PDF

رحبت المؤسسة الوطنية للنفط الليبية بقرار النائب العام بإصدار مذكرات اعتقال بحق أزيد من 144 مهربا في المنطقة الغربية من البلاد.



وأكدت المؤسسة، في بيان نشر أمس الأحد على موقعها الإلكتروني، دعمها "الكامل والمتواصل لمكتب النائب العام، في جهود حماية حقوق الشعب الليبي ضد أعمال المجرمين واللصوص".

وأضافت المؤسسة أن التهريب "يكلف الاقتصاد الليبي والمواطنين مئات الملايين، والذين يشاركون في مثل هذه الأعمال الإجرامية الخطيرة يعملون ضد مصالح جميع الليبيين ويتسببون في معاناة مختلف المدن". 

وأشار رئيس مجلس إدارة المؤسسة إلى استمرار المؤسسة في تقديم تقارير دورية ومعلومات عن "عمليات التهريب التي تقوم بها العصابات الإجرامية إلى مكتب النائب العام". 

وعبرت إدارة المؤسسة عن تقديرها للمسؤولين وأعضاء النيابة والمحققين في مكتب النائب العام على "جهودهم الاستثنائية في تقديم المجرمين للعدالة".

وأشار البيان، إلى أن المؤسسة "تتطلع لإلقاء القبض على كل من أجرم في حق الشعب الليبي وأهدر ثرواته وعلى كل من يدعم ويحرض على إقفال الموانئ النفطية. 

ولفت بيان المؤسسة إلى أن مذكرات الاعتقال هذه تعد "نجاحا على الصعيد المحلي والدولي وتؤكد للجميع أن رجال ليبيا، سيعيدون بناءها لتصبح بلدا حديثا يحترم القانون وينعم بالازدهار". 

 

 

2018 GABON /INFOSPLUSGABON/RFT/FIN

 

Infosplusgabon/Copyright©

Qui est en ligne!

Nous avons 2900 invités en ligne

Publicité

Liaisons Représentées:

Newsflash

C'est le message de la nouvelle campagne de communication de la Société des Brasseries du Gabon (SOBRAGA), qui souhaite impliquer les consommateurs au cœur de la lutte contre les fléaux socio-économiques qui minent la société gabonaise.