مؤسسة النفط الليبية ترحب بإصدار مذكرات اعتقال بحق أزيد من 144 مهربا
Bannière

[ Inscrivez-vous ]

Newsletter, Alertes

مؤسسة النفط الليبية ترحب بإصدار مذكرات اعتقال بحق أزيد من 144 مهربا

Imprimer PDF

رحبت المؤسسة الوطنية للنفط الليبية بقرار النائب العام بإصدار مذكرات اعتقال بحق أزيد من 144 مهربا في المنطقة الغربية من البلاد.



وأكدت المؤسسة، في بيان نشر أمس الأحد على موقعها الإلكتروني، دعمها "الكامل والمتواصل لمكتب النائب العام، في جهود حماية حقوق الشعب الليبي ضد أعمال المجرمين واللصوص".

وأضافت المؤسسة أن التهريب "يكلف الاقتصاد الليبي والمواطنين مئات الملايين، والذين يشاركون في مثل هذه الأعمال الإجرامية الخطيرة يعملون ضد مصالح جميع الليبيين ويتسببون في معاناة مختلف المدن". 

وأشار رئيس مجلس إدارة المؤسسة إلى استمرار المؤسسة في تقديم تقارير دورية ومعلومات عن "عمليات التهريب التي تقوم بها العصابات الإجرامية إلى مكتب النائب العام". 

وعبرت إدارة المؤسسة عن تقديرها للمسؤولين وأعضاء النيابة والمحققين في مكتب النائب العام على "جهودهم الاستثنائية في تقديم المجرمين للعدالة".

وأشار البيان، إلى أن المؤسسة "تتطلع لإلقاء القبض على كل من أجرم في حق الشعب الليبي وأهدر ثرواته وعلى كل من يدعم ويحرض على إقفال الموانئ النفطية. 

ولفت بيان المؤسسة إلى أن مذكرات الاعتقال هذه تعد "نجاحا على الصعيد المحلي والدولي وتؤكد للجميع أن رجال ليبيا، سيعيدون بناءها لتصبح بلدا حديثا يحترم القانون وينعم بالازدهار". 

 

 

2018 GABON /INFOSPLUSGABON/RFT/FIN

 

Infosplusgabon/Copyright©

Qui est en ligne!

Nous avons 2622 invités en ligne

Publicité

Liaisons Représentées:

Newsflash

Appel aux lecteurs et  amis d’Infosplusgabon !!

Diffusées  gratuitement  et  bénévolement  et  sans  publicité depuis  2005,  les informations  africaines de  votre agence de  presse en  ligne vous parviennent  en  quatre  langues depuis  six  mois. Aujourd’hui, pour  poursuivre notre  passion et  développer l’action  d’information d’Infosplusgabon,  nous avons  besoin de  vous.  Pour  nous aider, vous  pouvez effectuer un virement sur le compte :

NKOLO/INFOSPLUSGABON .  Banque  Internationale  pour  le Commerce  et l'Industrie du Gabon (BICIG).   Adresse Banque : Avenue du Colonel PARANT. PO Box 2241  Libreville - GABON.  CODE  IBAN : GA21 4000 1090 7340 2044 0005 477 - Code Swift : BICIGALXXXX -  Numero de  Compte 40204400054  Banque  Code Banque : 40001-  Code Agence : 09073. Clé  77.

Merci  d’avance aux  futurs contributeurs qui  répondront à  cet appel.

La  rédaction

redaction@infosplusgabon.com